التمكين

تمكين قدرات الأفراد ومهاراتهم القيادية في مجالات متعددة، عبر تقديم الدورات التأهيلية، والحرص على قياس الأداء، وذلك في إطار المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني كأحد أركان الاقتصاد المستدام الذي تسعى إليه رؤية 2030.

التوطين

توطين الطاقات الوطنية من أفراد وصناعات، وتحويلها لعناصر قوية وقادرة على خدمة الوطن بما يحقق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والمهني للأفراد، من خلال العمل على توظيفهم بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلي، كما قام برنامج رواق بيادر الخاص بتوطين الصناعات بالعمل على عدة مبادرات لإنتاج مُنتجات وطنية وتزويد المصانع والمؤسسات باحتياجها من تلك الصناعات.

التوعية

يأتي مبدأ التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع لتحقيق رؤية 2030، عبر رفع وعي الأفراد في مجالات متعددة، وإكسابهم المهارات المطلوبة لذلك، بالإضافة لسد الاحتياجات المعرفية من خلال المبادرات المجتمعية والبحوث والدراسات ذات الصلة.

 التنمية

المساهمة في مسار التنمية عبر تلبية احتياجات المجتمع من خلال تطوير مهاراتهم وزيادة إنتاجيتهم وفق إطار شامل للتنمية المستدامة.

فعالياتنا القادمة

تعرفوا على فعالياتنا القادمة

قالوا عنا

تعليقات من مجتمعنا الكرام

قالوا عنا

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد سعدت في هذا اليوم المبارك أن ازور صندوق الأمير سلطان للمشاريع الصغيرة ولقائي بالأخوات والعاملات في هذا البرنامج العظيم وكذلك القائمات بمشاريع جميله ومفيدة لهم ولسيدات المنطقة الشرقية، كذلك اشكر الاستاذة هناء الزهير وجميع زميلاتها لما قاموا به من عمل جبار وتحدي كبير لإنجاح هذا المشروع مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. 

..
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز امير المنطقه الشرقية 4/3/1430

انه لمن دواعي سروري ان احضر إلى صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة وقد بهرت بما رأيت من مفهوم المركز اذ يختلف عن المراكز الأخرى.

اتمنى لكم دوام التوفيق والسداد  

..
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز
سعدت جدا بزيارة صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، فعلا مشروع بناء يسحتك الإجلال والاحترام، التقيت بهن مخلصات، حريصات، لديهم هدف يخدم وطن. فهنيئا لنا بهم. وأسال الله التوفيق لهن في عملهن. وشكرا
..
خالد علي المطرفي مدير قناة العربية بالسعودية
الحمدالله ان تيسر زيارة هذا المشروع الرائد. وهي من اسسه ويقوم علية، ولقد اعجبت اشد الاعجاب بما رأيته من اعمال مميزة ومبادرات كبيرة نعتز بها جميعاً. ونتطلع إلى التعاون الكبير مع هذا المشروع الوطني الأكثر من مميز...
الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز 28/10/1430هـ
اشكر جميع الاخوات في صندوق الأمير سلطان لدعم المشاريع الصغيرة على جهودهن وادائهن ودعمهن لبناتنا الشابات متمنيه للجميع دوام التوفيق والاستمرارية والنجاح...
نورة بنت عبدالله نائب وزير التربية والتعليم 15/6/1430هـ
تغريدات

شراكاتنا

شركائنا في جميع الفعاليات والأنشطة

  • القطاع الحكومي
  • القطاع التعليمي
  • القطاع غير الربحي
  • شراكات دولية

  

  

  

 

إنجازاتنا

منذ تأسيس صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي قبل اثني عشر عاماً توالت الإنجازات على جميع الأصعدة في المسارات الأساسية بما يخدم رؤية ورسالة الصندوق وقيمه.

مشروع تم دعمه ماديا وفنيا

برنامج تدريبي وورشة عمل في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد

مشروع تم احتضانه

جائزة اقليمية ومحلية